شركات تنفيذ ماكيتات معمارية

شارك البوست مع أصدقائك
Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram
WhatsApp
Pinterest

شركات تنفيذ ماكيتات معمارية، لاشك أن السوق العقاري واحدا من أكثر الأسواق تنافسية ولذا عليك امتلاك أدوات تسويقية متعددة تمكنك من المنافسة بقوة إلى جانب تقديم خدمة متميزة وتسهيلات كثيرة لعملائك، واحد من أهم الأدوات التسويقية لأي مشروع عقاري ناجح هو صناعة ماكيت للمشروع يساعد على تكوين تصور فعلي لكل التفاصيل مما يساهم في التعرف على جوانب القصور في التصميم إن وُجدت ومعالجتها قبل مرحلة التنفيذ الفعلية.

تُرى ما هي أفضل خامات صناعة ماكيت معماري؟ ما هي أفضل شركات تنفيذ ماكيتات معمارية؟ كيف تختار الشركة التي تعتمد عليها في تنفيذ مجسم لمشروعك؟ كل تلك التساؤلات نُجيب عليها بين سطور هذا المقال فتابعونا.

شركات تنفيذ ماكيتات معمارية

هنالك العديد من شركات تنفيذ ماكيتات معمارية في السوق العربي بشكل عام إلا أن اختيارك لابد وأن يكون وفقا للشركة التي تستخدم خامات جيدة حتى تتمكن من استلام منتج عالي الجودة، يساعدك خلال خطتك التسويقية في العروض التقدمية لعملائك ويتحمل درجات الحرارة الساطعة، وقابل للفك والتركيب وفق خطوات بسيطة.

خامات صناعة ماكيتات معمارية:

تستخدم شركات تنفيذ ماكيتات معمارية خامات متعددة لصناعة المجسمات إلا أن الخامات الجيدة هي:

  • يتم تصنيع الموقع العام باستخدام الاكريليك.
  • أما عن الطرابيزة الخشبية التي يُوضع عليها المجسم يتم تنفيذها باستخدام خشب زان عالي الجودة.
  • أما عن الإضاءة يتم توزيعها بشكل مناسب لكافة أرجاء الماكيت باستخدام أجود أنواع الليد والأسلاك المستوردة.
  • أما عن الألوان فيتم تطبيقها من خلال أجود خامات الدهانات التي تتحمل درجات الحرارة الساطعة حتى 30 درجة مئوية.

تستخدم شركة كي اتش للمجسمات المعمارية مجموعة من أجود الخامات التي تجعلها قادرة على إنتاج مجسمات عالية الجودة، يمكنك التواصل مع الشركة لطلب خدماتها التي تقدمها وفق معايير الجودة  بالاعتماد على فريق من أمهر فنيي ومهندسي صناعة الماكيتات.

مزايا التعاقد مع كي اتش للماكيتات المعمارية:

حين تقرر التعاقد مع أي شركة من شركات تنفيذ ماكيتات معمارية فأنت تبحث عن شركة تقدم خدمة جيدة بسعر مناسب، لا يمكنك التنازل عن الجودة مقابل السعر الجيد أو العكس، تحرص كي اتش للماكيتات والمجسمات المعمارية على تقديم خدماتها لعملائها بجودة عالية وسعر مناسب.

تمتلك الشركة رؤية لتطوير صناعة الماكيتات بالاعتماد على الوسائل التقنية التكنولوجية التي تتيح:

  • التحكم في الماكيت عن بعد باستخدام الريموت كنترول.
  • ربط إضاءة وميكانيزم الماكيت بسوفت وير مرتبط بجهاز لوحي.

توفر الشركة أيضا لعملائها خدمة:

  • الشحن المجاني.
  • التركيب المجاني,
  • ضمان حقيقي.
  • صيانة الماكيت.
  • توفير كتيب يشرح كيفية فك وتركيب الماكيت.

تسعى الشركة للريادة بين شركات تنفيذ ماكيتات معمارية وبالفعل تمكنت الشركة من تنفيذ العديد من المشروعات الهامة التي عُرضت أمام رؤساء وملوك وتعاونت مع كبرى الحكومات العربية، ولعل من أشهر تلك المشروعات مشروع قوات حفظ السلام التابع لوزارة الداخلية، ومشروع محطة المحسمة الذي نال العديد من الجوائز العالمية.

وختاما يسعدنا في كي اتش للماكيتات والمجسمات الهندسية التعاون مع مختلف العملاء لتقديم أفضل خدمة بأفضل سعر ملحق بها خدمات ما بعد البيع يسعدنا تواصلكم معنا في أي وقت، وتذكروا نحن دائما هنا للمساعدة.

 

شارك البوست مع أصدقائك
Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram
WhatsApp
Pinterest
تصفح المنشورات الآخرى
عبر عن رأيك في تعليق