سعر ماكيت ثلاثي الأبعاد لوحدة سكنية

سعر ماكيت ثلاثي الأبعاد
شارك البوست مع أصدقائك
Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram
WhatsApp
Pinterest

إن سعر ماكيت ثلاثي الأبعاد من أكثر الأشياء التي تؤرق الكثيرين عند تنفيذ وتشطيب أي عقار، سواء كنت تمتلك مشروع أو تمتلك وحدة يجب أن تعي أنها من أهم الأدوات التسويقية في عالم العقارات، تكمُن أهمية الماكيت ثلاثي الأبعاد في كونه نموذج مُصغر لترجمة فكر المصمم، وتوضيح جوانب التصميم والتي قد لا تتضح بالرسم الهندسي الذي يقوم به المهندس المعماري، لذلك يجب عليك البحث عن شركة تمتلك الخبرة الكافية لتنفيذ ما تطمح به بأقل التكاليف الممكنة.

سعر مجسم ثلاثي الأبعاد بأحدث التقنيات:

إن صناعة التصميم ثلاثي الأبعاد الخاص بالمشروع ليس بالأمر الهيّن، حيث يتم الاعتماد عليه من قبل فريق العمل الموكل بالبناء، وبذلك فهي تساعدهم على فهم المشروع وتدارك أي مشاكل قد تظهر في التنفيذ الفعلي، قد يختلف سعر ماكيت ثلاثي الأبعاد حسب طبيعة التصميم، ولكن يجب أن تعلم جيدا أن مهما كان سعره تأتي أهميته في  تنفيذ التصميم على أرض الواقع دون الوقوع في أخطاء قد تهدر الكثير من المال والجهد.

كما يساهم المجسم في التسويق إلى المشروع واتخاذ العملاء قرار بالشراء حتى قبل بداية التنفيذ مما يوفر سيولة مالية لاكمال المشروع، كما يساعد التصميم في شرح التفاصيل المعقدة لفريق البناء، كل تلك الأسباب تجعل من المجسم ثلاثي الأبعاد جزء لا يتجزأ من نجاح أي مشروع، وهذا ما يدفع الكثير من أصحاب المشروعات العقارية إلى البحث عن شركات المجسمات المعمارية والماكيتات المعمارية، ولكن دائما تكمن المشكلة في الوصول إلى شركة جديرة بالثقة.

شركة  كي اتش للمجسمات الهندسية:

إن قرارك بالاعتماد على شركة كي اتش هو القرار الصائب، فهي شركة لديها الخبرة الواسعة في تنفيذ كافة أنواع الماكيتات، وتعد شركة كي اتش للمجسمات الهندسية والماكيتات المعمارية واحدة من أفضل شركات تنفيذ مجسمات ثلاثية الأبعاد، حيث تضم كي اتش فريق عملي متميز بخبرة تمتد إلى 15 عاما.

تستطيع الشركة تنفيذ مختلف أنواع المجسمات بمختلف المساحات، وهذا ما تم تنفيذه في مشروعات قومية ضخمة في مصر، كما يمكنك الحصول على سعر مجسم ثلاثي الأبعاد  تنافسي فيه كافة التفاصيل بأقل التكاليف.

إن أبرز ما يميز فريق العمل في كي اتش هى الخبرة الكبيرة في التنفيذ وصولا إلى شحن المجسمات الهندسية بطريقة آمنة، أما عن مراحل التنفيذ فهي كما يلي:

مرحلة ما قبل التعاقد:

تعتبر هذه هي المرحلة الهامة في مشروعك، حيث تلتقي بريق العمل لمعرفة التالي:

  • الهدف من تنفيذ المجسم.
  • المكان الذي سيعرض فيه.
  • التعرف على تصوّر العميل بشأن التصميم.

تلك المرحلة تهدف بصورة أساسية إلى تنفيذ مجسمات هندسية ثلاثي الأبعاد وفقا لتصور العميل وبأعلى كفاءة،  لتخدم في النهاية الهدف من تصميمها في الأساس.

مرحلة ما بعد التعاقد:

  • هي مرحلة دراسة المشروع وطبيعته جيدا.
  • تحديد الخامات المناسبة للمجسم.
  • متابعة مراحل تنفيذ المجسم.
  • تحديد سعر مجسم ثلاثي الأبعاد.

مرحلة التسليم والتركيب:

هنا يكون قد اكتمل الماكيت المنشود وتأتي مرحلة التسليم والشحن، تتولى الشركة تركيب المجسم وشحنه إلى بلد العميل في صندوق مخصص لحمايته من مخاطر النقل، وبعد التسليم يتولى فريق متخصص من تقديم الدعم الفني.

نود أن تخبرك أن فريقنا يمتاز بالمرونة التي تجعله على قدر كبير من الراحة، ستجدهم دائما ذوي صدر رحب في التفهم لكافة ملاحظاتك ومقترحاتك.

 

خامات صنع مجسمات هندسية ثلاثية الأبعاد:

إن سعر مجسم ثلاثي الأبعاد يعتمد على جودة المجسم المعماري، وهذا يتوقف بشكل كبير على خبرة فريق العمل في طريقة استخدام الخامات أثناء التصنيع، ولعل أبرز ما تتمتع به شركة كي اتش للمجسمات معمارية هي عنايتها باختيار خامات عالية الجودة وعدم إهدارها أثناء التنفيذ.

كي اتش من أفضل الشركات لتصميم ماكيت، أنت على موعد مع الدقة في التنفيذ والالتزام في التسليم، ولأنك تستحق أفضل خدمة أنت تستحق الانضمام إلى قائمة عملاء كي اتش، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا ونحن سنتولى الأمر.

شارك البوست مع أصدقائك
Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram
WhatsApp
Pinterest
تصفح المنشورات الآخرى
عبر عن رأيك في تعليق