تصنيع ماكيت سكني ثلاثي الأبعاد

ماكيت سكني
شارك البوست مع أصدقائك
Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram
WhatsApp
Pinterest

يسعى الكثيرون إلى الاعتماد على شركات تصنيع ماكيت سكني ثلاثي الأبعاد لما للمجسمات من أهمية تسويقية وفنية، إن الماكيت بمثابة تمثيل ثلاثي الأبعاد للتصميم ليصبح المشروع على صورته النهائية التي من المفترض أن يكون عليها بعد التنفيذ الفعلي، لا تتمثل أهمية المجسمات في تلك النقطة فقط، بل هنالك العديد من المزايا الأخرى.

ما هي مزايا تصميم ماكيت سكني ثلاثي الأبعاد؟ ما هي أفضل الشركات؟ لماذا تختار كي اتش للماكيتات المعمارية والمجسمات الهندسية بالتحديد؟ كل تلك التساؤلات نُجيبكم عليها بين سطور هذا المقال.

تصنيع ماكيت سكني ثلاثي الأبعاد:

إن المجسمات ثلاثية الأبعاد واحدة من الأدوات التي يعتمد عليها المسوقون في المشروعات العقارية لاسيما ماكيت سكني، تُستخدم المجسمات في عرض المشروع:

  • أمام العملاء الراغبين في الشراء.
  • أمام الجهة التي ستتولى تنفيذ المشروع.
  • في العروض التقديمية أمام المسؤولين.
  • في المعارض والمؤتمرات العقارية.

تكمن أهمية صناعة ماكيت سكني في كونه:

  • يبرز كافة تفاصيل المشروع السكني حتى الفرش الداخلي وتنوع المساحات والوحدات من الداخل والخارج.
  • يبرز التحديات التي قد تواجه فريق البناء أثناء التنفيذ.
  • يساعد العميل على اتخاذ القرار بالشراء وذلك لوجود تصور فعلي أمامه.
  • سهولة حمل وفك ونقل وتركيب المجسم من مكان لآخر وبالتالي المشاركة في المعارض العقارية المختلفة.

يمكنك الاستمتاع بكل تلك المزايا حين تقرر التعاون مع شركة متخصصة لديها من الخبرة والكفاءة ما يؤهلها لتنفيذ ماكيت سكني ثلاثي الأبعاد عالي الدقة.

ما هي أفضل شركات تصنيع ماكيتات معمارية؟

لماذا يتم إنشاء مجسمات هندسية ثلاثية الابعاد

تلعب الماكيتات الهندسية ثلاثية الابعاد دوراً هاما في الترويج و التسويق للمشروع الخاص بك عند العملاء او المستثمرين و يتم بها التسويق لعديد من الانواع كـ مجسمات هندسية معمارية للمشاريع المتنوعة منها الصناعي و التجاري و الخدمي و السكني و يتم عمل مجسمات لأي مشروع منهم مثل عمل مشروع مجسمات كمبوند جيزة السكني بالمدينة المنورة و الذي صنع من خلال فريق عمل شركة “كي اتش مودلز” و هي أفضل شركة مجسمات بالسعودية .

و من اهم مميزات إنشاء مجسمات هندسية ثلاثية الابعاد و الترويج لمشروعك من خلالها

  • الحد من تردد العملاء و التفكير الكثير في الشراء من عدمه خصوصاً عندما يتردد العميل في امر سيدفع به الكثير من الاموال ، مما يعني سهولة بالبيع عند امتلاكك مجسمات هندسية معمارية لسهولة أخذ القرار به.
  • يستخدم كوسيلة اقناع للعملاء و المستثمرين لعدم التشكيك بمشروعك و رؤية كافة التفاصيل المعروضة بالمشروع بمجسم يحاكي الواقع به تفاصيل طبق الاصل لمشروعك
  • و ايضا ليثق بك المستثمرون و لإعادة التعامل مع شركتك في المشاريع الاخرى المستقبلية ، فقط بعرضك صورة حية تحاكي المشروع بأصغر تفاصيله ستجعله متشجعاً للاستثمار معك
  • يستخدم في المعارض الترويجية حيث يتنافس شركات العقارات و المعمار في عرض و اظهار ابرز التفاصيل و الجماليات التي قد تميز كل شركة لإبهار و جذب المستثمرين ، فـ تصميم مجسمات معمارية لمشاريعك الهندسية ستميزك عن منافسيك
  • يؤكد تصميم مجسمات معمارية مصداقيتك في إنشاء مشروعك على ارض الواقع و انه قائم بالفعل و يتم العمل على إنشاؤه

 

شركة كي اتش لتصنيع مجسم سكني

ربما تتعدد شركات تنفيذ المجسمات الهندسية ولكن قد لا تكون كافة الشركات قادرة على تقديم الجودة المطلوبة، ولهذا فلا تتنازل عن التعاون مع شركة مشهود لها بالكفاءة والخبرة من خلال قائمة عملاء طويلة ومشروعات هامة قد تم تنفيذها بالفعل، وهذا بالضبط ما يتوفر في كي اتش للماكيتات المعمارية والمجسمات الهندسية.

  1. تعد الشركة إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة المجسمات.
  2. تعتمد الشركات على ماكينات طباعة ثلاثية الأبعاد وتقنية التقطيع بالليزر.
  3. تتم صناعة ماكيت كمبوند سكني أو غيره بالاعتماد على خامات عالية الجودة.
  4. توفر الشركة خدمة النقل والتركيب مجانا للمجسمات.
  5. تعتمد الشركة على فريق عمل تمتد خبراته إلى 15 عام كخبرة متراكمة.
  6. يتم تصنيع صندوق الشحن من أجود أنواع الخشب للحفاظ على المجسم خلال رحلة النقل.
  7. توفر الشركة خدمة الدعم الفني لعملائها على مدار الساعة.
  8. ضمان حقيقي لمدة 12 شهر.

هذا إلى جانب الاعتماد على الخامات المناسبة لكل مجسم حسب طبيعته، ولكل جزأ بالمجسم بما يناسبه، مع الاهتمام بالفرش الداخل والإضاءة والمسطحات المائية والمساحات الخضراء.

مع كي اتش شركة مجسمات هندسية ثلاثية الأبعاد ستحصل على مجسم ثلاثي الأبعاد مع نظام سوفت وير للتحكم بالمجسم عن بعد عن طريق الريموت كنترول أو عن طريق الهاتف لتكون المجسمات تفاعلية.

انضم إلى قائمة شركاء النجاح المتعاقدين مع كي اتش وتعاقد على تصميم ماكيت سكني ثلاثي الأبعاد لمشروعك لتستمتع بأفضل خدمة بأفضل سعر.

شارك البوست مع أصدقائك
Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram
WhatsApp
Pinterest
تصفح المنشورات الآخرى
عبر عن رأيك في تعليق